من نحن ABOUT US

من نحن

جريدة ارابيا نيوز هو موقع الكترونى لنشر وتغطية اهم واحدث الاخبار المصرية والعربيه والعالمية واخبار الفن والرياضة والمصارعة وكرة القدم وكل ما يخص عالم التقنية والطب والمراه والابراج والسيارات وكل ما هو مفيد للمستخدم العربي .
يحترم موقع ارابيا نيوز الأخباري حقوق النشر والحقوق الملكية الفكرية للجميع ونتميز بالمتابعة اللحظية والاحداث الجاريه فى الشرق الاوسط ونسعى الى نشر مفاهيم الديموقراطيه والانفتاح السياسي والاقتصادى بكل صدق وشفافيه وعدم التحيز لطرف علي طرف أخر .

سياسة النشر

ان المواد المنشورة لا تعبر عن رأي جريدة ارابيا نيوز ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

– تعتذر إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» مُقدماً عن نشر أى مواد تُعبر عن تعصب أو إنحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسئ إليهم أو تؤدى إلى إثارة الخلافات والفتن القبلية والطائفية والإقليمية أو تُسئ إلى الديانات والكُتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة التى تعودنا عليها جميعاً، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظى.

– تحترم إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بموقع ارابيا نيوز ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية .

– تعتذر إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» عن نشر أى مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للدستور والقانون.

– لا تلتزم إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» بنشر كل ما يُرد ويُرسل إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى إعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– لا تدفع إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المُرسلة إليها سواء نُشرت أو لم تُنشر.

– تعتبر إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» أن الشخص الذى يطلب نشر مادة فى الموقع قد إطّلع على هذه الشروط وتفهمها جيداً قبل أن يقوم بمراسلتنا وطلب نشر مقالاته أو أخباره.

سياسة نشر التعليقات

– التعليقات فى موقع جريدة «ارابيا نيوز» مُتاحة للزوار دون الحاجة للتسجيل وأيضاً يُمكنكم التعليق من خلال المواقع الإجتماعية كـ «الفيس بوك ، تويتر ، جوجل بلس».

– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فى موقعنا فقط.

– تُحذف ولا يتم الموافقة على التعليقات التى تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمُسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أى شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظى.

– يحق لإدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز» حذف أو تعديل أى تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر الخاصة بالموقع.

– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة ورأى إدارة موقع جريدة «ارابيا نيوز».