حظك اليوم السبت برج الحوت توقعات برج الحوت 2016 توقعات ماغي فرح 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 7:20 مساءً
حظك اليوم السبت برج الحوت توقعات برج الحوت 2016 توقعات ماغي فرح 2016

أعزائي متابعي موقع ارابيا نيوز، نقدم لكم متابعينا الكرام أخر أخبار الأبراج، و أبراج 2016 و حظك اليوم مع خبيرة الأبراج العالمية و التي شهد خبراء الفلك بكفائتها و علمها في مجال الأبراج ماغي فرح، حيث تعطي لكم متابعينا الكرام مقدمة ولا أروع لأبراج السنة الجديدة أبراج برج الحوت Pisces Horoscope توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الخميس 10 مارس 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الحوت  مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع ومنتديات ابراج اليوم وقسم  والترفيهية، حيث نقوم بنشر تنبؤات وتوقعات حظك اليوم  اليومية لأصحاب برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والصحي للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين والسناجل.

خصائص وصفات برج الحوت ) (10-3-2016)

الكوكب: المشترى
– أرقام الحظ: 12 ، 21 ، 39 ، 48 ، 57
– الأحجار: حجر القمر
– البرج: مائى
– يتوافق مع: السرطان ، العقرب ، الثور
– الأعمال الملائمة: أطباء بيطريين ، علماء أحياء ، فنانين ، أطباء ، موسيقيين ، علماء نفس
– إيجابيات برج الحوت: صاحب خيال ، حساس ، عاطفى ، لطيف ، غير أنانى ، لا تهمه الماديات ، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين
– سلبيات برج الحوت: مثالى ويتهرب من الواقع ، كتوم للأسرار وغامض ، إرادته ضعيفة وسهل الإنقياد

أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الحوت

– الفترة الأولى، من 12 مارس إلى 5 أبريل، تخطف الأضواء وتعيش حالة حب ربما مع قصص الحب! قد يطير قلبك من حيث لا تدري. إذا وُجد الحبيب ستمضيان وقتاً رائعاً وستسعيان لتجاوز كل المحن والمصائب وتنجحان.

– الفترة الثانية من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في السرطان! وتعتبر من أشد فترات السنة رومنسية. يسود جو من الرضا والأمل، كما أنك تستقطب الرضا من الأهل على علاقاتك.

– الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر وفيها يتواجد الزهرة في برج العقرب، وهنا تعبر عن حبك بكل ثقة وبدون اهتزاز كما حصل سابقاً يمكن أن تذهب مع الحبيب إلى أمكنة لم تعرفانها سابقاً وقد تعيش حباً الكترونيا

حظك اليوم برج الحوت الخميس 10-3-2016

مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة والنجاحات في الاتصال والتواصل مع فئات كبيرة.
عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف.
صحياً: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي أفضل الحلول.

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

رابط مختصر