حسني عبد ربه لميدو ” ولا أنت و لا ابوك و لاأبو السعود هيمشني من الأسماعيلي”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 8:44 مساءً
حسني عبد ربه لميدو ” ولا أنت و لا ابوك و لاأبو السعود هيمشني من الأسماعيلي”

أعزائي متابعي موقع ارابيا نيوز، نقدم لكم نشرة الأثنين الرياضية، حيث نتابع معكم أخر أخبار الدوريات العالمية و الفرق الأوروبية و أخر أخبار الدوري الأنجليزي و أخبار الدوري المصري و أخبار مرتضي منصور و الزمالك ، و أخبار نادي الأسماعيلي حيث نقدم لكم أسباب أزمة ميدو و حسني عبد ربه في نادي الأسماعيلي.
حيث اشتعلت الأجواء في الإسماعيلية سريعا بعد قرار أحمد حسام “ميدو” المدير الفني بتخيير مجلس الإدارة بالبقاء عليه أو رحيل حسني عبد ربه قائد الفريق.

وقال حسني عبد ربه عبر قناة : “أنا مصدوم مما قاله ميدو في الإعلام.. أنا حسني عبد ربه ولا يصح أن يحدث معي هذا”.

“أقسم بالله لن أرحل عن الإسماعيلي.. ولا ميدو ولا الجن الأزرق يمكنه أن يجعلني أرحل عن المكان الذي خدمته طوال هذه السنين”.

وحكى عبد ربه ما دار بينه وبين ميدو في الساعات الأخيرة.

وأشار “تحدث معي ميدو وكان منفعلا جدا مما فعله أخي في المدرجات ووجهت اللوم لأخي واعتذرت لميدو وقلت له أنا تحت أمرك”.

وتابع “لم أتوقع ما قاله ميدو.. أنا حسني عبد ربه وإن كنت أنا ميدو فأنا من أبناء هذا النادي وشعب الإسماعيلية بالملايين يعلمون جيدا من أنا”.

“أعطيت مصر الكثييييير والإسماعيلي الكثيييير.. وهذا بيتي مثلما نادي الزمالك هو بيتك، ولن أرحل من بيتي والله لا أنت ولا غيرك يستطيع أن يخرجني”.

وشدد منفعلا “لن يأخذ أحد حق حسني عبد ربه وأرفض توجيه السباب لميدو وسيخرج اللاعبون يقولون دوري في الفريق”.

وأتم “هل يظن ميدو أنه سياتي من الخارج و(يدينا بالجزمة) لا ليس نجن من يحدث هذا معنا، انظر ماذا قدمت أنا لمصر.. وانظر ماذا قدمت أنت”.

ثم عاد عبد ربه لإجراء مداخلة هاتفية بعدما صرح رئيس النادي محمد أبو السعود بعقد اجتماع طاريء يوم الأثنين.

وهاجم منفعلا “حتى لو أبو السعود أراد أن يجعلني أرحل.. لن أرحل ولن أترك الإسماعيلي أنا ورايا شعب الإسماعيلية كله”. وكررها ثلاثة مرات.

رابط مختصر